مفاجأة.. بائع يقدم كوب شاي لـ رجل الأعمال بيل غيتس دون معرفة هويته

في مفاجأة غير متوقعة، قدم بائع من الجنسية الهندية كوب شاي لـ رجل الأعمال بيل غيتس دون أن يعرف هويته، أو من هو الشخص الذي طلب منه كوب الشاي.

قصة بائع الشاس مع بيل غيتس


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة بائع الشاي الهندي مع رجل الأعمال بيل غيتس خاصة أنه لم يتعرف على هذا الشخص المعروف في جميع أنحاء العالم بأعماله الخيرية وإدارته لشركة مايكروسوفت.

قصة بائع الشاي دوللي باتيل مع بيل غيتس

ويعمل بائع الشاي الهندي، دوللي باتيل، على جانب أحد الطرق في مدينة ناجبور بولاية ماهاراشتر غرب الهند، ولقي شهرة واسعة، بعد ظهوره في فيديو وهو يُقدم فنجانًا من الشاي الساخن لـ رجل الأعمال الملياردير الأمريكي بيل غيتس، دون أن يتعرف على هذا الشخص.

بائع الشاي دوللي باتيل، يبلغ من العمر 30 عامًا وهو صاحب كشك الشاي دوللي كي تابري، وهو محبوب من أبناء المدينة التي يعيش فيها نظرًا لأسلوبه الفريد في إعداد الشاي ومهاراته المميزة.

ومن حسن حظه، باتيل أنه وفي يوم 27 فبراير، دُعى باتيل لإعداد الشاي لمجموعة من الأجانب في حيدر أباد بولاية تيلانغانا الجنوبية، ومن بين هؤلاء كان الملياردير بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت.

بيل غيتس ينشر قصته مع بائع الشاي

وبعد تداول قصته مع بيل غيتس صرّح باتيل قائلاً: "لقد تم استدعائي لإعداد الشاي لسبعة أو ثمانية أجانب، وبينما كنت أقوم بتحضير الشاي، كان هناك رجل يقف بجانبي، ولكنني لم أكن أعلم من هو"، مضيفا في ي حديثه لصحيفة ذا ناشيونال: "عندما قدمت له الشاي، أعجب بذلك وقال: واو! شاي جيد يا دوللي".

والغريب والعجيب في الأمر، أن باتيل لم بتعرف على هوية الشخص الذي كان يقف بجانبه خلال هذه اللحظة، حتى قام بيل غيتس بمشاركة مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبّر غيتس عن إعجابه بالابتكار الهندي، معلقًا: "في الهند، يمكنك أن تجد الابتكار في كل مكان تتجه إليه - حتى في إعداد كوب بسيط من مشروب الشاي!".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال