تأجيل محاكمة رجل أعمال مصري متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله

أطلق أعيرة نارية على زوجته ونجله بغرض قتلهما لكن خاب مسعاه

تفاصيل جديدة شهدتها قضية رجل أعمال مصري متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله، بسلاح ناري، والتي أثارت الرأي العام في مصر والمنطقة خلال الفترة الماضية.

قضاء مصر


تأجيل محاكمة رجل الأعمال

وفي تفاصيل وتطورات القضية، قررت محكمة جنايات القاهرة ومقرها في التجمع الخامس، تأجيل محاكمة رجل الأعمال المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله، والشروع في قتلهما لجلسة 22 أبريل المقبل.

اقرأ أيضا:

إلزام رجل أعمال مصري بدفع تعويض لمسئول بأحد النوادي.. القصة كاملة!

حادثة إطلاق نار وشروع في القتل

وكانت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، قد أحالت رجل الأعمال المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وإصابة زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، نقلت على إثرها للمستشفى، إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات في الحادث، أن المتهم أنكر ما جاء من اتهامه بالشروع في قتل المجني عليها زوجته عمدا مع سبق الإصرار.

ووفقا للتحقيقات، فقد ترصد المتهم بالمجني عليها، بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض سلاحا ناريا وذخیرة، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سالفا بوجودها به، وما أن ظفر بها حتى أطلق صوبها عدة أعيرة نارية استقرت بجسدها وأحدثت بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي وقاصدًا من ذلك قتلها إلا أنه خاب مسعاه لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو مداركة المجنى عليها للعلاج.

اقرأ أيضا:

رجل أعمال أمريكي يطالب حكومته بإجراء عاجل بعد هجوم كروكوس

رجل الأعمال يحاول قتل نجله

وخلال التحقيقات أنكر رجل الأعمال ما نسب إليه من أنه متهم بالشروع في قتل المجني عليه نجله مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك الغرض سلاحا ناريا محل الاتهامين الثالث والرابع.

وكما ورد في التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في مصر، فقد توجه، رجل الأعمال، إلى المكان الذي أيقن بوجوده به وما أن ظفر به حتى صوب عدة أعيرة نارية قاصدا من ذلك قتله إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

اقرأ أيضا:

رجل الأعمال إيلون ماسك يؤكد تناوله جرعات من المخدرات.. القصة كاملة!


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال