جريمة مأساوية في رمضان .. مقاول ينهي حياة زوجته بضربة شومة على رأسها ويحاول الهرب

شهدت إحدى المحافظات شمال مصر حادثة مأساوية راحت ضحيتها زوجة على يد زوجها في نهار رمضان، بسبب خلاف بينهما وانتهى بوفاة الزوجة وحبس الزوج والتحقيق في الحادث.

جثة امرأة


وكشفت التحقيقات تعرض الزوجة المجني عليها للضرب المبرح من قبل الزوج المقاول لتلفظ أنفاسها ويتم ضبط الزوج القاتل قبل محاولته الهرب.

مقاول يقتل زوجة بشومة

وفي تفاصيل قصة وفاة الزوجة، فقد قام مقاول من محافظة القليوبية شمال مصر، بقتل زوجته بضربة شومة على رأسها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة إثر الضربة القاتلة على رأسها.

وأمرت نيابة  القليوبية بحبس المقاول 4 أيام على ذمة التحقيقات، واتهمته بقتل زوجته بدائرة مركز شرطة قليوب بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، وتم التصريح بدفن جثة الزوجة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.

مكان وقوع جريمة القتل

الحادث وقت في منطقة منطى بدائرة مركز شرطة قليوب، وعلى الفور تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل جثمان الزوجة المغدورة، للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها.

اقرا أيضا:

تظاهرة في جنديرس السورية بعد استدراج طفل وقتله على يد عامل .. القصة كاملة (فيديو)

وكان الجاني الزوج والذي يعمل في مهنة المقاولات، قد حاول إخفاء جريمته بادعاء أنها سقطت وارتطمت بالأرض وتوفيت جراء السقوط.

التحقيق في الحادث

وحينما تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ  من المستشفى بوصول جثة ربة منزل ادعاء ارتطام بالأرض، امر بالكشف والتحقيق في الحادث ليتبين وجود شبهة جنائية وأن الحادث لم يمكن عرضيا.

وتواصلت تحريات المباحث في الحادث، بقيادة المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وتبين حدوث مشادة كلامية بين الزوج المقاول وزوجته، فقام بالاعتداء عليها بالضرب بشومة حتى لفظت أنفاسها.

التصريح بدفن الجثمان

وكشفت التحقيقات، أيضا أن المقاول المتهم في الحادث كان دائم الشجار والتعدي على زوجته بالضرب المبرح وحاول إخفاء الجريمة وادعى سقوطها على الأرض وبالكشف عليها بالمستشفى تبين وجود شبهة جنائية وأثار ضرب، ليتم إصدار قرار بضبط الزوج المتهم وحبسه على ذمة القضية والتصريح بدفن جثمان الزوجة.

اقرأ أيضا:

فنانة شهيرة تثير الجدل بحديثها عن الجن والعفاريت والانتحار.. حقيقة أم مريضة نفسيا؟!


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال