شركة Energy Jobline في قطر تعلن عن وظائف براتب 20 ألف ريال

أعلنت شركة وظائف الطاقة Energy Jobline في قطر عن فتح باب التقديم للعمل في الوظائف المرتبطة بقطاع الطاقة والبترول براتب يصل إلى 20 ألف ريال قطري.

شركة Energy Jobline بـ قطر


ويمكن الاستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بالوظائف والتقديم عليها من خلال المعلومات وطريقة التقديم الموضحة أدناه كما يلي:

وظائف شركة Energy Jobline في قطر

1. وظيفة رئيس قسم السلامة والصحة والبيئة والخدمات المسائية (Lead of SHES Utilities Night Shift):

المهام: الإشراف على عمليات السلامة والصحة والبيئة والخدمات المسائية، وضمان الامتثال لمعايير السلامة والجودة، وأيضا حل المشكلات وتحسين كفاءة العمليات.

المتطلبات: خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال السلامة والصحة والبيئة، وشهادة بكالوريوس في الهندسة أو العلوم، بالإضافة لمهارات قيادية قوية، وأيضا يفضل مهارات تواصل ممتازة.

2. وظيفة رئيس وحدة DEHE (DEHE Vessel Lead):

المهام: الإشراف على تشغيل وصيانة وحدات DEHE، وضمان الامتثال لمعايير السلامة والجودة، وأيضا حل المشكلات وتحسين كفاءة التشغيل.

المتطلبات: خبرة 10 سنوات على الأقل في مجال تشغيل وصيانة وحدات DEHE، وشهادة بكالوريوس في الهندسة الكيميائية أو الميكانيكية، ومهارات قيادية قوية، وأيضا مهارات تواصل ممتازة.

3. وظيفة محلل عقود (Contract Analyst):

المهام: مراجعة وتقييم العقود، والتفاوض على بنود العقود، وضمان الامتثال للقوانين واللوائح.

المتطلبات: خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال تحليل العقود، وكذلك شهادة بكالوريوس في القانون أو إدارة الأعمال، وأيضا يفضل مهارات تحليلية قوية، ومهارات تواصل ممتازة.

4. وظيفة مخطط رئيسي (Planning Lead):

المهام: تطوير و تنسيق خطط المشروع، ومراقبة تقدم المشروع وتحديد المشكلات، وضمان الامتثال للجدول الزمني والميزانية

المتطلبات: خبرة 10 سنوات على الأقل في مجال تخطيط المشاريع، وشهادة بكالوريوس في الهندسة أو إدارة الأعمال، وكذلك مهارات تحليلية قوية، مع مهارات تواصل ممتازة.

5. وظيفة رئيس قسم تقني وعزل (Lead of Technical & Isolation):

المهام: الإشراف على العمليات التقنية وعزل المعدات، وضمان الامتثال لمعايير السلامة والجودة، وأيضا حل المشكلات وتحسين كفاءة العمليات. 

المتطلبات: خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال العمليات التقنية وعزل المعدات، وشهادة بكالوريوس في الهندسة أو العلوم، ومهارات قيادية قوية، ومهارات تواصل ممتازة.

طريقة التقديم على وظائف شركة Energy Jobline في قطر:

كذلك يمكن التقديم على الوظائف بشركة Energy Jobline في قطر والاستعلام عن كافة التفاصيل من خلال رابط التقديم التالي : "اضغط هنا".

كذلك يمكن الاطلاع على كافة الوظائف الشاغرة في قطر والتقديم عليها من خلال الرابط التالي "هنــــــــــــــا".



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال