أفضل 5 جامعات أمريكية تمنح شهادات ومنح دراسة عن بعد

دائما ينصح الخبراء بأهمية الالتحاق بدورات التدريب لاكتساب المهارات اللازمة لسوق العمل ومواكبة أحدث التطورات الخاصة بمجالات التوظيف واكتساب المهارات الشخصية للحصول على أفضل الوظائف والترقي لأفضل المناصب.

أفضل الجامعات الأمريكية


صحيفة وظيفة 24 تقدم لكم اليوم قائمة بأفضل الجامعات الأمريكية التي يمكن من خلالها الحصول على شهادات ومنح دراسية في شتى المجالات.

اقرا أيضا:

تعرف على أفضل المهن في عام 2024

شهادات ومنح من جامعات أمريكية 

وهناك العديد من الجامعات الأمريكية التي تقدم برامج دراسية عن بُعد، وتمنح شهادات للطلاب الذين يكملون هذه البرامج بنجاح. وبعض الجامعات الرائدة في هذا المجال تشمل:

1. جامعة أريزونا الحضرية (Arizona State University):

تعتبر واحدة من أكبر الجامعات في الولايات المتحدة وتقدم برامج دراسية عن بُعد في مجموعة واسعة من التخصصات.

2. جامعة فلوريدا (University of Florida):

توفر برامج دراسية عن بُعد عبر كلية الدراسات المستمرة والمهنية، وتشمل مجموعة واسعة من التخصصات.

3. جامعة بنسلفانيا (University of Pennsylvania):

تقدم برنامج دراسي عن بُعد يسمى Penn LPS Online، والذي يتيح للطلاب كسب شهادة في مجالات مثل الأعمال والاتصالات والعلوم الاجتماعية.

4. جامعة نيويورك (New York University):

توفر برامج دراسية عن بُعد عبر NYU School of Professional Studies، وتشمل مجموعة واسعة من التخصصات في مجالات مثل الأعمال والتسويق والإعلام والاتصالات.

5. جامعة كولومبيا (Columbia University):

تقدم برامج دراسية عن بُعد عبر قسم التعليم المستمر في كلية العلوم التطبيقية والهندسة، وتشمل مجموعة متنوعة من التخصصات التقنية والهندسية.

تذكر أنه قبل التسجيل في أي برنامج دراسي عن بُعد، من المهم التحقق من الاعتمادات الأكاديمية للجامعة وبرنامجها، ومراجعة متطلبات التسجيل والتكاليف المتعلقة بالدراسة عن بُعد.

اقرا أيضا:

تعرف على افضل 5 وظائف لكسب الكثير من المال



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال