موظف مصري يحاول إشعال النار في نفسه .. تعرف على قصته !

يعمل سائق في جامعة عين شمس بالقاهرة

حاولة سائق بجامعة عين شمس بمحافظة القاهرة، شمالي مصر، إشعال النيران فى نفسه داخل الحرم الجامعى، وذلك بعد ضبطه وآخر أثناء محاولتهما الخروج بأجهزة حاسب آلى وطفايات حريق وقطع غيار سيارات من الجامعة دون تصريح.

جامعة عين شمس


وكشفت مصادر مطلعة، تفاصيل الواقعة والتي بدأت عندما أوقف موظفو الأمن الإدارى سيارة "ثلاجة" يستقلها سائق وعامل من موظفى الجامعة، وبتفتيشها تبين وجود أجهزة حاسب آلى و4 طفايات حريق وقطع غيار سيارات وحبارات طابعات وبعض الأشياء الأخرى.

التحقيق مع السائق وأحد العمال

وطلب الأمن الإداري منهما تصريح خروج المضبوطات من الجامعة إلا أنهما لم يقدما ما يفيد ذلك، فيما أبلغ السائق الأمن الإدارى أن العامل الذى برفقته كلفه بحمل المضبوطات التى بحوزتهما فى سيارة لإصلاحها فى منطقة العباسية، وقتها تبادلا الاتهامات بتورط موظفين بإدارة النقل والحركة بالجامعة فى سرقة ممتلكات من داخلها.

من جهته، أبلغ قائد الأمن رئيس الجامعة بالواقعة، والذى طلب تحويل أطرافها جميعا إلى التحقيق والتحفظ على المضبوطات لحين الانتهاء من التحقيق في الأمر.

بدأت التحقيقات وتبادل الاتهامات بين السائق والعامل، وأبلغت الجامعة الجهات المعنية بالواقعة، على أن يتم عرضهما جميعا على النيابة صباح غدا الأحد، وقتها أخرج السائق «جركن بنزين» محاولا إشعال النيران فى نفسه داخل الحرم الجامعى إلا أن موظفى الأمن الإدارى تمكنوا من السيطرة عليه، وإبلاغ الجهات المعنية بتفاصيل الواقعة.

اتهامات بسرقة ممتلكات من الجامعة

من جهتها، قررت جامعة عين شمس، إحالة العاملين المضبوطين عن طريق رجال الأمن بالجامعة للشؤون القانونية فى واقعة اتهامهم بمحاولة سرقة ممتلكات من داخل الجامعة، وأبلغت جهات التحقيق المختصة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

وأضافت الجامعة، فى بيان رسمى، أن هذا الإجراء جاء عقب قيام أمن الجامعة بتوقيف أحد العاملين بالجامعة، والذى ينتمى لإدارة النقل والحركة وبصحبته زميل له لحيازتهما أجهزة حواسب آلية وطابعات تم أخذها من الجامعة دون وجه حق.

السائق يهدد بحرق نفسه والأمن يتدخل

إلا أن سائق السيارة هدد بحرق نفسه، بعد اتهامة بمحاولة سرقة وتبديد أجهزة تابعة للجامعة، وقد نجح رجال أمن الجامعة فى إحباط المحاولة، وتم تحويل الأمر لجهات التحقيق المختصة.

يأتي ذلك فيما تتواصل عمليات التحقيق من قبل الجهات المعنية داخل الجامعة لكشف ملابسات الحادث وأسباب خروج هذا العدد من الاجهزة من داخل الحرم الجامعي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال