حساب المواطن يعلق برسالة واحدة.. شكاوى من نقصان دعم إبريل

 شكاوى عديدة من مستفيدي دعم حساب المواطن في السعودية بسبب نقصان الدعم لدفعة شهر إبريل الجاري الدفعة الـ 77 من الدعم، على الرغم من تأكيد البرنامج أن الدعم يشمل الدعم الإضافي لهذه الدفعة قبل حلول عيد الفطر المبارك.

برنامج حساب المواطن دفعة إبريل


وجاء من ضمن رسائل وشكاوى مستفيدي  برنامج حساب المواطن عبر حساب خدمة المستفيدين، رسالة مستفيد قال فيها: "حساب المواطن نزل ناقص  دخلت علي البرنامج مافيه سبب  لنقص الدفعه لدي 5 تابعين كلهم مؤهلين  واللي نزل 400 ريال".

نقص حساب المواطن وشكاوى المستفيدين

وقال آخر : "حصلي نفس المشكله واحنا عددنا ٥ افراد وش سبب نزول ٤٠٠ ﷼ فقط".

وشكا ثالث من نقصان دعم حساب المواطن برسالة قال فيها : "مستحق اكثر من اللي تنزلوه بالعاده ١٥٠٠ ﷼ هذا الشهر ونزل ٤٠٠ ﷼ ليه وش المشكله".

رد حساب المواطن برسالة واحدة

وجاء ذلك حساب المواطن على رسائل المستفيدين برسالة واحدة قال فيها: "يختلف الاستحقاق وفقاً لتركيبة الأسرة وإجمالي دخلها، وبإمكانك استخدام الحاسبة التقديرية عبر الرابط ⁦http://Portal.ca.gov.sa

دعم حساب المواطن والدفعة الـ77

وقبل ساعات أعلن برنامج حساب المواطن، إيداع 3.4 مليار ريال في حسابات المؤهلين ضمن الدفعة الـ 77، البالغ عددهم 10.7 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم لشهر إبريل الجاري، قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد حساب المواطن أن الدعم يشمل الدعم الإضافي للمستفيدين  ضمن دفعة شهر أبريل الجاري، للمستفيدين المكتملة طلباتهم في برنامج حساب المواطن

تفاصيل دفعة حساب المواطن لشهر أبريل

أما عن تفاصيل دفعة حساب المواطن لشهر أبريل الجاري بالأرقام فجاءت كالتاليي:

- إيداع 3.4 مليار ريال مبالغ دعم المستفيدين.

- الدعم يشمل 10.7 مليون مستفيد وتابع.

- قرابة 74 % من المستفيدين تحصلوا على الدعم.

الدعم الإضافي في حساب المواطن

أما عن الدعم الإضافي في برنامج حساب المواطن فتجاوب البرنامج مع تساؤلات واستفسارات البعض وشكاوى البعض الآخر بشأن عدم إيداع الدعم الإضافي.

وقال حساب المواطن: "مبلغ الدعم الحالي يمثل استحقاقك شاملاً مبلغ الدعم الإضافي في برنامج حساب المواطن ، والذي هو امتداداً للدعم الإضافي الذي بدأ في شهر يوليو 2022، ولمعرفة قيمة استحقاقك يمكنك الدخول على الحاسبة التقديرية عبر الرابط اضغط



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال