وظائف في سلطنة عمان لدى وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات

صحيفة وظيفة 24 تقدم لكم جديد الوظائف المميزة في سلطنة عمان، حيث أعلنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عمان عن وظائف شاغرة.

وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات


وأوضحت الوزارة أن الوظائف متاحة في عدد من التخصصات برواتب مميزة ومزايا عديدة، وفقا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة كما يلي:

وظائف وزارة النقل والاتصالات بسلطنة عمان:

أخصائي شؤون بحارة:

الشروط:

1. حاصل على درجة الدكتوراة في هندسة بحرية أو يكون ضابط سطح، أو حاصل على درجة الماجستير في هندسة بحرية أو يكون ضابط سطح، مع خبرة عملية لا تقل عن 6 سنوات بعد الحصول على المؤهل.

اقرأ أيضا:

وظائف محاسبين لدى شركة النفط و الغاز في سلطنة عمان

يفضل أيضا الحاصل على درجة البكالوريوس (الليسانس) في هندسة بحرية أو ملاحة بحرية أو يكون ضابط سطح، مع خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات بعد الحصول على المؤهل.

مهندس بحري:

الشروط:

1. حاصل على درجة الدكتوراة في هندسة بحرية أو تخصص مماثل، أو حاصل على درجة الماجستير في هندسة بحرية أو تخصص مماثل، مع خبرة عملية لا تقل عن 6 سنوات بعد الحصول على المؤهل.

يفضل أيضا الحاصل على حاصل على درجة البكالوريوس (الليسانس) في هندسة بحرية أو تخصص مماثل، مع خبرة عملية لا تقل عن 6 سنوات بعد الحصول على المؤهل.

التقديم على الوظائف في سلطنة عمان:

يمكن الاستعلام عن أي تفاصيل والتقديم على وظائف وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عمان من خلال الرابط التالي "اضغط هنا".

اقرأ أيضا:

سلطنة عمان .. شركة طيران السلام تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مميزة

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال