بدء الاشتراك في إصدار أبريل لـ منتج صح الادخاري.. تفاصيل القيمة ونسبة العائد

الحد الأدنى للاشتراك صك واحد بقيمة 1000 ريال بنسبة عائد 5.59%

بدأت اليوم الأحد، 21 أبريل، فترة الاشتراك في الجولة الادخارية الثالثة لمنتج صح الادخاري في السعودية، للصكوك الحكومية والمخصص للأفراد عن شهر أبريل، بنسبة عائد 5.59%.

منتج صح الادخاري


ويتم الاشتراك في منتج صح الادخاري عبر الاشتراك من خلال القنوات الرقمية للمؤسسات المالية المعتمدة، وفقاً لما نشرته "صكوك حكومية" على حسابها بمنصة "إكس".

فترة الاشتراك في منتج صح الادخاري

ومن المقرر أن تكون فترة الاشتراك بداية من اليوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري، على تمام الساعة 10 صباحاً، وحتى الثالثة مساء يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري.

أيضا سيكون الحد الأدنى للاشتراك صك واحد بقيمة 1000 ريال، أما الحد الأعلى للاشتراك فيكون 200 صك بقيمة 200 ألف ريال. وستكون فترة الاشتراك لمدة سنة واحدة.

منتج صح ومعدلات الادخار

هذا ويأتي منتج صح الادخاري الذي أطلقته وزارة المالية والمركز الوطني لإدارة الدين في المملكة العربية السعودية، ضمن مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي (أحد برامج رؤية السعودية 2030) الهادفة إلى رفع معدلات الادخار بين الأفراد.

ويستهدف منتج صح الادخاري تحفيز الأفراد على استقطاع جزء من دخلهم بشكل دوري وتخصيصه للادخار، إضافة إلى زيادة المعروض من المنتجات الادخارية، وإثراء الثقافة المالية، والتوعوية بأهمية الادخار وفوائده للتخطيط لأهداف مستقبلية.

اقرأ أيضا:

اليوم.. بدء الاشتراك في إصدار مارس لمنتج صح الادخاري في السعودية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال