وظائف إدارية وقيادية شاغرة في جامعة سوهاج

التقديم على الوظائف متاح لمدة شهر من الآن

صحيفة وظيفة 24 تقدم لكم جديد الوظائف الشاغرة في مصر، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة في جامعة سوهاج، عن وظائف قيادية وإدارية شاغرة.

وظائف في جامعة سوهاج


ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل عن الوظائف الشاغرة في جامعة سوهاج من خلال التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه كما يلي:

وظائف جامعة سوهاج المتاحة:

- أمين الجامعة المساعد لعدد 2

- أمين كلية الآداب

- مدير عام الإدارة العامة للشئون الادارية

اقرأ أيضا:

وظائف قيادية شاغرة في إحدى الجامعات المصرية.. التفاصيل وطريقة التقديم

المهارات المطلوبة لشغل وظائف جامعة سوهاج:

يمكن الاطلاع على كافة المهارات والشروط المطلوبة وسنوات الخبرة، للعمل في وظائف جامعة سوهاج من خلال الملف المرفق عبر الرابط التالي "اضغط هنا".

المستندات المطلوبة لشغل وظائف جامعة سوهاج:

1- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحا" به ( الأسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمى – والمؤهلات الاضافية – تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية –التدرج الوظيفي– الوظائف الاشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانها.

2- بيان تفصيلي عن انجازاته واسهاماته معتمدا من السلطة المختصة .

اقرأ أيضا:

وظائف جامعة القاهرة .. مطلوب أطباء أسنان عن طريق الإعارة

3- مقترحاته لتطوير العمل ويراعى فى المقترح ان يتضمن اهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق فى حدود الامكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى اجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الالى ومدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

4 – شهادة قانونية بعدم الاحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية .

5 – سيره ذاتية محدثة بكل الخبرات.

6 - شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021

اقرأ أيضا:

وظائف أكاديمية بـ المعهد العالى للعلوم التجارية والحاسب الآلى بالعريش والإسماعيلية

طريقة التقديم على وظائف جامعة سوهاج:

يتم التقديم على الوظائف من خلال إرسال الطلبات باسم السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية بمكتب الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة.

مع تقديم أصل +6 نسخ من ملف الانجازات وذلك في موعد غايته شهر من تاريخ الاعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ.

مع العلم آن آخر موعد للتقديم على الوظائف هو حتى تاريخ نهاية 2024/05/30م.

مع توضيح أنه يمكن الاطلاع على كافة الوظائف الشاغرة في مصر في جميع التخصصات والمجالات والتقديم عليها من خلال الرابط التالي عبر صفحة وظائف مصر في صحيفة وظيفة 24 "اضغط هنا".

اقرأ أيضا:

وظائف محاسبين وحجز طيران وموظفي سياحة لشركة سياحية كبرى في مصر



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال