شركة جبنة رودس تعلن عن وظائف شاغرة .. التفاصيل كاملة هنا

أعلنت شركة جبنة رودس بالعاشر من رمضان عن وظائف مهندسين شاغرة في جميع التخصصات والمجالات، للعمل برواتب مميزة وتأمينات اجتماعية ومزايا عديدة.

وظائف شركة جبنة رودس في مصر

ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل وظائف شركة جبنة رودس والتقديم عليها من خلال المعلومات وطريقة التقديم الموضحة أدناه كما يلي:

تفاصيل وظائف شركة جبنة رودس:

1 - مهندسين تترباك ميكاترونكس + فنيين

2 - مهندسين كهرباء کنترول PLC + فنيين

3 - مهندسين إنتاج تجهيز وأتوميشن

شروط العمل بوظائف شركة جبنة رودس:

الخبرات لا تقل عن 3 سنوات

طريقة التقديم على وظائف شركة جبنة رودس:

يمكن التقديم على وظائف شركة جبنة رودس من خلال إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني الموضحة أدناه، أو إرسال اسيرة الذاتية والاستفسار من خلال الهاتف والواتساب التالي :

برجاء إرسال CV بالإيميل

osama.zidan@al-borouj.com

ت + واتس 01000002249

شركة جبنة رودس

معلومات عن شركة جبنة رودس:

يذكر أن شركة جبنة رودس، أو منتجات جبنة رودس من إنتاج شركة البروج للصناعات الغذائية، الشركة الشقيقة لشركة بدوى جروب للصناعات الغذائية مالكة العلامات التجارية “شاى العروشة” و “مكرونة حواء”.

ولفترة تمتد لأكثر من 55 عاما، احتلت الصناعات الغذائية مكانة خاصة داخل أنشطة مجموعه شركات عائلة بدوي والتى سجلت من خلالها مراحل هامة من التطوير والعناية المستمرة لتحقيق أقصى درجات الجودة التى يتطلع اليها المستهلك.

وسعيا من شركة جبنة رودس، لتوسيع نشاطاتها فى مجال الصناعات الغزائية قامت عائلة بدوى بتأسيس شركة البروج للصناعات الغذائية ومصنع رودس حيث أولت إهتماما كبيرا بصناعة الجبنة.

وقامت شركة جبنة رودس بتزويد مصنعها بأحدث خطوط الانتاج عالية التقنية. 

أيضا توضح الشركة، أنها تستخدم أفضل أنواع الألبان الطبيعية وذلك من أجل الحصول على جبنة تتمتع بأعلى درجات الجودة القادرة على تلبية احتياجات المستهلك المحلى والدولى على حد سواء.

كذلك يمكن لقراء الصحيفة الكرام، الاطلاع على كافة الوظائف الشاغرة في مصر في جميع التخصصات والمجالات والتقديم عليها من خلال الرابط التالي عبر صفحة وظائف مصر في صحيفة وظيفة 24 "اضغط هنا".


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال