طليقة رجل أعمال مصري شهير تحصل على نفقة 6 ملايين بدلا من 30 مليون جنيه.. القصة كاملة!

تزوجا سبتمبر 2012 وتم إعلان انفصالهما في سبتمبر من عام 2020

تطورات جديدة في قضية نفقة طليقة رجل الأعمال المصري الشهير محمد أبو العينين، حيث تم تقليل نفقتها من 30 مليون إلى 6 مليون جنيه مصري بعد قرار المحكمة بتخفيض النفقة.

رجل الأعمال المصري أبو العينين

وفي تفاصيل القضية، قضت محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس في مصر، بتخفيض نفقة طليقة رجل الأعمال محمد أبوالعينين من 30 مليون جنيه إلى 6 ملايين و500 ألف جنيه.

رجل الأعمال يقدم  التماساً لتخفيض النفقة

وكان رجل الأعمال المصري المعروف محمد أبو العينين، قد قدم التماسا أمام المحكمة، طلب خلاله بتخفيض مبلغ النفقة لطليقته، والصادر بحكم من محكمة المستأنف بإلزامه بدفع 30 مليون جنيه.

المحكمة من جهتها، قبلت الالتماس، وقضت بتخفيض مبلغ نفقة طليقة رجل الأعمال المتقدم وقيمته 6 ملايين و500 ألف جنيه.

وكيل طليقة رجل الأعمال يطلب 30 مليون نفقة: ميسور

وكانت المحكمة قد قبلت في وقت سابق، الاستئناف المقدم من المحامي معتز الدكر، وكيل طليقة رجل الأعمال محمد أبوالعينين، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة أسرة قصر النيل بإلزام رجل الأعمال محمد أبوالعينين بدفع 3 ملايين و600 ألف جنيه نفقة متعة.

اقرأ أيضا:

نجل ملياردير ورجل أعمال مصري لا يجد قوت يومه.. القصة كاملة!!

وخلال حيثيات القضية، قدم وكيل طليقة رجل الأعمال لمعروف، ما يفيد بأن حالة المدعى عليه ميسورة، وقضت المحكمة بقبول الاستئناف وتزويد نفقة المتعة إلى 30 مليون جنيه.

قبول التماس رجل الأعمال أبو العينين

ولكن رجل الأعمال محمد أبو العينين قدم التماساً على الحكم لكونه حكماً نهائياً، وقبلت المحكمة الالتماس وأصدرت حكمها المتقدم بإلزامه بدفع 6 ملايين و500 ألف جنيه بدلا من 30 مليون جنيه.

يشار إلى أن محمد أبو العينين هو رجل أعمال مصري بارز ويمتلك العديد من المصانع الكبيرة في مصر، أشهرها مصنع سيراميك الجوهرة المعروف، وكان قد ارتبط بطليقته  في سبتمبر 2012، وتم إعلان انفصالهما في سبتمبر من عام 2020.

اقرأ أيضا:

إلزام رجل أعمال بحريني بسداد 333 ألف دينار لاستيلائه على أموال مستثمر خليجي


.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال