تفاصيل وفاة معلمة بسبب انقطاع الكهرباء في مصر

صحيفة وظيفة 24 تتناول معكم في هذه السطور، أهم أخبار الموظفين حول العالم، خاصة أولئك الذين يعانون من مشاكل في العمل أو الحياة أو صعوبات في العمل.

وفاة معلمة بسبب الكهرباء في مصر

وقصة اليوم، عن موظفة مصرية فقدت حياتها بسبب انقطاع الكهرباء في مصر، هذه الأزمة التي دخلت عامها الثاني دون حل بل بزيادة ساعات انقطاع الكهرباء، وسط وعود من الحكومة المصرية بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

أزمة انقطاع الكهرباء في مصر

قصة اليوم، عن معلمة كانت في طريقها لمنزلها وانقطعت الكهرباء فجأة أثناء وجودها في المصعد، وعند محاولتها الخروج منه تعثرت قدماها وسقطت ولم تفلح محاولات إسعافها.

اقرأ أيضا:

محام ينهي حياته داخل محكمة في مصر.. تفاصيل غير متوقعة!!

وتفصيلا، لقيت معملة مصرية مصرعها حيث سقطت من المصعد أثناء إخراجها منه بعد انقطاع الكهرباء.

تفاصيل وفاة المعلمة 

وعلى لافور، تلقت السلطات المصرية بلاغا بسقوط معلمة تدعى همت مصطفى تبلغ من العمر 49 عاما عامًا، داخل مصعد بمبنى سكني في عزبة الطويلة بمحافظة كفر الشيخ.

وخلال التحقيقات، تبين أن المعلمة التي تدرس اللغة العربية في المدرسة الفندقية كانت في طريقها لمنزلها وانقطعت الكهرباء فجأة أثناء وجودها في المصعد، وعند محاولتها الخروج منه تعثرت قدماها وسقطت.

موقف الحكومة المصرية

وكعادة المصريين، في نجدة ومساعدة من يحتاج للمساعدة، سارع الجيران لمحاولة إنقاذها، ونقلوها على الفور إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام وأمرت النيابة بدفنها.

اقرأ أيضا:

الاحتراق الوظيفي.. الأسباب والأعراض وطرق الخروج من دائرته المدمرة للصحة

يذكر أن هذه ليست الحادثة الاولى من نوعها، حيث لقي عدد من الأشخاص خلال الأسابيع الماضية مصرعهم بسبب أزمة انقطاع الكهرباء، فيما تؤكد الحكومة المصرية أن حل المشكلة سيكون خلال أسابيع على الأكثر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال