جريمة رجل أعمال في مصر.. متهم بالنصب على الشباب وسلب أموالهم بمساعدة مديرة شركته

تمكنت الجهات المختصة في مصر من ضبط رجل أعمال ومديرة شركته بتهمة النصب على الشباب والاستيلاء على أموالهم بغرض تسفيرهم خارج البلاد.

الشرطة المصرية

وفي التفاصيل، ألقت مديرية أمن القليوبية، القبض على صاحب شركة ومديرة الشركة وعاطل لنصبهم على المواطنين بشبرا الخيمة، بحجة تسفيرهم إلى إحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بوعودهم أو ردوا المبالغ لهم.

رجل أعمال ينصب على الشباب

وعلى الفور تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق وضبط الجناة بعد الاستماع لأقوال عدد من الشباب الذين تعرضوا لعمليات نصب واحتيال وسلب أموالهم.

اقرأ أيضا:

رد غير متوقع من نجيب ساويرس على أزمة الكهرباء في مصر.. ماذا قال؟

كما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بتلقي مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام رجل أعمال ومديرة الشركة خاصته وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم.

تقنين الإجراءات وضبط الجناة

التحريات التي تمت من قبل جهات التحقيق، توصلت إلى أن المتهمين 3 أشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج وإلى العديد من الدول.

اقرأ أيضا:

وفاة رجل أعمال مصري شهير في الدنمارك.. شارك في تحويل قصور المنتزه التاريخية لفنادق

وفور تقنين الإجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

نصائح مهمة للشباب

ويحذر الخبراء الشباب بعدم الانصياع وراء أي دعوات للسفر إلى خارج البلاد، خاصة أن الكثير من هذه الدعوات تستهدف سلب أموالهم والدفع بهم في عرض البحر في ظروف غير آمنة تماما.

اقرأ أيضا:

طليقة رجل أعمال مصري شهير تحصل على نفقة 6 ملايين بدلا من 30 مليون جنيه.. القصة كاملة!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال