تفاصيل إحالة رجل أعمال مصري شهير للجنايات بتهمة اغتصاب خادمة أجنبية

حبسها في فيلا مهجورة لـ30 يوماً والنيابة تقرر حبسه

تفاصيل جديدة في قضية رجل اعمال شهير في مصر متهم باغتصاب خادمة أجنبية من دولة ميانمار واحتجازها لقرابة الثلاثين يوما داخل فيلا مهجورة.

حبس رجل أعمال متهم باغتصاب خادمة أجنبية

وعن تفاصل الحادث، فقد قررت النيابة العامة بالشيخ زايد إحالة رجل أعمال شهير إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب خادمة من دولة ميانمار وتحديدا من أقليمة الـ"بورما"، واحتجازها في فيلته لمدة شهر ومعاشرتها دون رضاها.

اتهام رجل الأعمال باغتصاب الخادمة الأجنبية

ووجهت النيابة المصرية تهمة معاشرة أنثى بدون رضاها "اغتصاب"، وأعلمته بقرار إحالته إلى محكمة الجنايات، حيث حضر من محبسه للتوقيع على القرار.

يذكر أن التحقيقات في الحادث بدأت، بعد أن قام مسؤول في سفارة بورما بإبلاغ قسم شرطة الشيخ زايد بتلقيه استغاثة من مواطنة من بلده تفيد باحتجاز مخدومها لها منذ أسابيع في فيلا بمدينة الشيخ زايد، وانتهاك جسدها ومواقعتها رغماً عنها، ومنعها من الخروج بعد الاستيلاء على جواز سفرها.

الوصول لموقع الخادمة بالفيلا المهجورة

وعلى الفور، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الفيلا الذي أخبرت الخادمة مسؤول سفارتها بمكانه.

وتبين بعد مداهمة الفيلا أن الخادمة متواجدة بمفردها داخل فيلا غير مسكونة، ولا يوجد بها سوى أثاث بسيط تقيم عليه.

كذلك انتقل فريق من النيابة العامة إلى مقر الفيلا للاستماع إلى أقوال الخادمة وإجراء المعاينة التي أسفرت عن وجود دلائل على مواقعة صاحب الفيلا للخادمة، فتم تحريزها لإرسالها إلى الطب الشرعي.

التحقيق في الحادث وضبط رجل الأعمال

ومع استمرار عملية التحقيق في الحادث، تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من تحديد مكان تواجد رجل الأعمال، ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر أمام رجال الشرطة بارتكاب الواقعة، ليعود وينفيها أمام النيابة العامة خلال التحقيق معه.

بدورها، قررت النيابة إرسال المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي، كما قررت حجزه ٢٤ ساعة لحين ورود تحريات البحث الجنائي حول صحة اتهامه باغتصاب الخادمة الأجنبية. 

وعقب ورود التحريات وإدلاء المجني عليها بأقوالها بعد الاستعانة بمترجم من سفارتها لعدم تحدثها سوى لغة دولتها، قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاغتصاب، وجددها قاضي المعارضات حتى أنهت النيابة التحقيقات وقررت إحالة رجل الأعمال المتهم محبوسًا إلى محكمة الجنايات لاستكمال الإجراءات اللازمة قانونا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال